يوسف أبي اللمع

الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة MMG Overseas Ltd، وهي مجموعة إقليمية لإدارة المنشآت في 4 دول شرق أوسطية (الإمارات العربية المتحدة، قطر، لبنان وسوريا) مع أكثر من 750 موظفاً تقنياً وإدارياً منذ عام 1999. عضو مجلس إدارة في "مجموعة الأمير" القابضة، كجزء من الجيل الثالث لعائلته في عالم الأعمال. من الفاعلين في عالم صناعة السيارات، وتركيب وصيانة المصاعد، الى جانب مساهمته في المشاريع المصرفية والعقارية. عضو مؤسس في جمعية إدارة المرافق في الشرق الأوسط (MEFMA) وجزء من هيئة تنظيم العقارات في دبي (RERA).

رافي دمرجيان

المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "دمرجيان غلوبال"، وهي مجموعة عالمية رائدة في تجارة الحديد والصلب. عضو في مجلس إدارة " INJAZ" في لبنان، الشريك المحلي لـ Junior Achievement Worldwide. عضو مجلس إدارة تجار بيروت منذ عام 2002، كما تم إنتخابه عام 2018 لعضوية مجلس الإدارة الدولي لمنظمة الرؤساء الشباب، وهي منظمة القيادة الرائدة عالمياً لكبار الرؤساء التنفيذيين. رئيس رابطة آل دمرجيان.

فيصل الخليل

بعد حيازة إجازة في العلوم السياسية من الجامعة الأميركية في بيروت عام 1969، انضم فيصل الخليل الى شركة العائلة التي أسسها والده في نيجيريا عام 1926. وبعد 40 عاما في أفريقيا، عاد للإستقرار في بيروت من حيث يشرف على أعمال العائلة في قطاع المشروبات التي توسعت الى غرب وشرق أفريقيا بقيادته كرئيس للجنة التنفيذية في مجلس إدارة شركة "المشروبات القارية" Continental Beverages . تابع الخليل عددا كبيرا من البرامج التعلّمية الخاصة بإدارة الأعمال في جامعة هارفرد، وهو عضو مؤسس في منظمة الرؤساء التنفيذيين الشباب YPO – في كل من نيجيريا ولبنان. كما انه عضو في مجالس إدارة عدد من الشركات والمنظمات غير الحكومية. حاصل من الدولة النيجيرية على وسام النيجر من رتبة ضابط عام 2002، وعلى "جائزة المهاجر اللبناني" من الرئاسة اللبنانية عام 2007. متأهل من ماي منذ 46 عاما، ولهما أربعة أولاد وخمسة أحفاد.

يوسف الزين

المؤسس والشريك الإداري لمجموعة "بيلِر"، وهي عبارة عن مجموعة من صناديق الإستثمار تم انشاؤها عام 1991 وترتكز على الإستثمار في التقنيات الطبية المبتكرة التي تهدف الى تصحيح أسباب الخلل الوراثي للعديد من الأمراض. كما تعتبر "بيلِر" واحدة من المساهمين الرئيسيين في الشركات الأميركية الملتزمة دعم البحوث المرتبطة بعلم الوراثة. عام 2015 أنشأت "بيلِر" مقرًا للبحوث الطبية الحيوية في المركز الطبي لجامعة ماساتشوستس، وهي تعمل عن كثب مع عميد كلية الطب في الجامعة الاميركية في بيروت على إنشاء معهد للطب الوراثي.

ايلي جبرايل

رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة " Erga" التي أسسها وزوجته رندا فضوّل عام 1980، والتي نجحت في أن تصبح واحدة من الشركات الرائدة في عالم الإستشارات والتصميمات الهندسية في المنطقة، الى جانب تفوّقها في الهندسة المعمارية والمجالات ذات الصلة مع 500 مشروع تم تنفيذهم بإتقان عالٍ وتصميم على أعلى مستوى في لبنان و20 دولة حول العالم. عضو في نقابة المهندسين في كل من لبنان، والبحرين، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة. عضو في المعهد الاميركي للمهندسين المعماريين AIA، ورئيس جمعية رجال الأعمال والقادة المسيحيين في لبنان EDC، والمركز الماروني للتوثيق والأبحاث CMDR، إضافةً الى كونه نائب رئيس المجلس الإستشاري لكلية الهندسة في الجامعة اللبنانية الأميركية.

د. منير يحيى

رئيس مجلس إدارة شركة "NEEDS" للخدمات الهندسية والتنمية. المؤسس الشريك لـ " Digital Utility" لتغيير وتحويل مرافق الكهرباء والماء بطريقة نموذجية تناسب القرن الحادي والعشرين. استاذ سابق، ورئيس سابق لقسم الهندسة الكهربائية في الجامعة الاميركية في بيروت. عضو سابق في مجلس إدارة الشركة اللبنانية للكهرباء، ومستشار سابق لهيئة مياه وكهرباء أبوظبي. للد. يحيى كتابان وأكثر من 80 بحثاً. وسبق له الإشراف على عدد من برامج الأبحاث في الجامعة الاميركية في بيروت، وجامعة ماساتشوستس للتكنولوجيا. حاصل على العديد من الجوائز الدولية، آخرها جائزة " Grand Prix Du Public" في Smart Grid باريس 2014.

الياس حوّيك

الرئيس التنفيذي لـ Data Consult SAL وهي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا تؤمّن أحدث ما تمّ التوصل اليه في عالم تكنولوجيا المعلومات والتقنيات المتطورة الى السوق اللبناني، والعربي. يهتم حوّيك دائماً في الرعاية الإجتماعية، وذلك من خلال البرامج الخيرية المختلفة التي يقوم بها، من دعمٍ للطلاب والمبادرات البيئية. عضو فعال في مبادرة الميثاق العالمي للأمم المتحدة، التي تحارب الفساد وتؤيد الشفافية وحقوق الإنسان والمساواة والعدالة في العمل.

رياض عبجي

رئيس مجلس إدارة بنك بيمو ش.م.ل، وبنك بيمو أوروبا (لوكسمبورغ)، وبنك بيمو السعودي الفرنسي في سوريا، ومجموعة عبجي (لوكسمبورغ). حاصل على درجة دكتوراه في الإقتصاد من جامعة ليون لوميير في فرنسا. مخترع المنتج المصرفي CHO.

طلال الشاعر

رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة دار الهندسة "الشاعر وشركاؤه". إنضم الى دار الهندسة عام 1988 ونشط في قسم العمران، قبل ان يتدرج الى منصب مدير قسم عام 2008، ثم نائب لرئيس مجلس الإدارة، الى حين توليه رئاسة مجلس الأدراة، حيث تعد دار الهندسة واحدة من أكبر دور الهندسة والتصميم في العالم، بإمتلاكها 43 مكتباً في 29 دولة. عضو في منظمة الرؤساء الشباب. عضو مؤسس في جمعية بادر لدعم رواد الأعمال الشباب. رئيس صندوق "BBF" وهو عبارة عن مجموعة من قادة الأعمال الشباب الملهمين والملتزمين الذين يشاركون في دعم رواد الأعمال الشباب وتشجيع الشركات الصغيرة، وهو الأول من نوعه في لبنان.

ارسطو حاطوم

رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للصيانة والمقاولات (UNIMAC)، وهي شركة عائلية تأسست في المملكة العربية السعودية عام 1974، متخصصة في مجال المقاولات المدنية الثقيلة، وتعتمد على تصميم، وبناء، وصيانة البنية التحتية بدءًا من البنية التحتية للمطارات، وصولًا إلى الطرقات السريعة بين المدن. قام حاطوم بتصميم وتقديم تسهيلات لبناء الطرق السريعة في لبنان، خلال العقد الماضي. وهو نشط جداً في المشاريع الاجتماعية في مسقط رأسه كفرسلوان، من خلال تنفيذ الحلول اللامركزية على مستويات عدة.

انطوان واكيم

عضو في مجلس إدارة الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي، وخبير بارز في علم إحصائيات التأمين. بدأ حياته المهنية عام 1967 في " Allianz SNA" وشغل العديد من المناصب فيها بين عامي 1973 و 1987، قبل ان يُصبح المدير التنفيذي لـ " Allianz MENA Holding Group" لمدة 20 عاماً. يشغل السيد واكيم حالياً منصب عضو مجلس الإدارة في " Allianz SNA" لبنان و " Allianz MENA Holding" برمودا، وبنك بيمو لبنان، ومركز تطوير الأنظمة الاكتوارية "علم الاحصائيات والتأمين"، الى جانب عضويته في الرابطة السويسرية لاتحاد الإكتواريين "SAA"، والاتحاد الدولي للإكتواريين "IAA" منذ عام 1969.

د. عبد السلام حاسبيني

مؤسس، ورئيس مجلس إدارة، ورئيس مجموعة "غرين شيلد" للإستشارات الطبية التي تأسست عام 2000 بهدف إعادة إحياء بيروت لتكون واجهة المدن الطبيّة في الشرق الأوسط. شغل منصب عضو في لجنة الأخلاقيات في نقابة الأطباء اللبنانية بين عامي 2004 و 2007، ورئيس لجنة وحدة الطوارئ في مستشفى طراد والمركز الطبي بين عامي 2004 و 2011، الى جانب عضويته في لجنة العمليات في مستشفى طراد والمركز الطبي منذ عام 2009. رئيس مجلس الإدارة والشريك الإداري في GOMAC مركز "سكارليس" الطبي للتجميل باستخدام أحدث المعدات الطبية منذ عام 2012.

جوزيف الشيخاني

مؤسس ورئيس مجموعة MCM (مجموعة الشرق الأوسط للبناء والإدارة) في لبنان، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية. وهي إحدى أهم الشركات الرائدة في مجال البناء والتطوير العقاري. يترأس الشيخاني مجلس إدارة منتجع لاس ساليناس، ومسارح إيستوود. كما أنه عضو سابق في مجلس امناء جامعة البلمند.

د. نزار يونس

مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة "بوتيك" التي تأسست عام 1966 التي وأصبحت واحدة من شركات المقاولات الرائدة في لبنان والشرق الأوسط، ولها مكاتب في الجزائر، وفرنسا، وألمانيا، والأردن، وقطر، والسعودية، والإمارات العربية المتحدة. تقلّد مناصب عدة في الشركة كمدير عام وشريك اعلى قبل قيادته بوتيك الى التميّز. شغل منصب عضو المفوضية العليا لوزارة التخطيط، ومستشار اقتصادي وهندسي، ومحاضر في جامعة القديس يوسف والجامعة اللبنانية في كلّيتي إدارة الأعمال والهندسة. دخل معترك الحياة السياسية والوطنية مبكَراً. وكان أول رئيس للتحالف الوطني لطلاب الجامعات اللبنانية، إضافةً الى خوضه غمار الإنتخابات النيابية عام 2000. يولي د. يونس العمل الاجتماعي أهمية قصوى ويعمل بشكلٍ خاص من أجل جمهورية لبنانية علمانية، الى جانب دعمه الجمعيات الخيرية كالمعهد الماروني وغيره. كما يهتم بالشأن الثقافي ولديه عدة اصدارات هي "جمهوريتي"، و"الطريق الى الدولة"، و"برلمان المستقبل"، و"رسالة الى الما"، إضافة الى عدد كبير من المقالات.