فيصل الخليل

الرئيس

بعد حيازة إجازة في العلوم السياسية من الجامعة الأميركية في بيروت عام 1969، انضم فيصل الخليل الى شركة العائلة التي أسسها والده في نيجيريا عام 1926. وبعد 40 عاما في أفريقيا، عاد للإستقرار في بيروت من حيث يشرف على أعمال العائلة في قطاع المشروبات التي توسعت الى غرب وشرق أفريقيا بقيادته كرئيس للجنة التنفيذية في مجلس إدارة شركة "المشروبات القارية" Continental Beverages . تابع الخليل عددا كبيرا من البرامج التعلّمية الخاصة بإدارة الأعمال في جامعة هارفرد، وهو عضو مؤسس في منظمة الرؤساء التنفيذيين الشباب YPO – في كل من نيجيريا ولبنان. كما انه عضو في مجالس إدارة عدد من الشركات والمنظمات غير الحكومية. حاصل من الدولة النيجيرية على وسام النيجر من رتبة ضابط عام 2002، وعلى "جائزة المهاجر اللبناني" من الرئاسة اللبنانية عام 2007. متأهل من ماي منذ 46 عاما، ولهما أربعة أولاد وخمسة أحفاد.

د. عبد السلام حاسبيني

نائب الرئيس

مؤسس، ورئيس مجلس إدارة، ورئيس مجموعة "غرين شيلد" للإستشارات الطبية التي تأسست عام 2000 بهدف إعادة إحياء بيروت لتكون واجهة المدن الطبيّة في الشرق الأوسط. شغل منصب عضو في لجنة الأخلاقيات في نقابة الأطباء اللبنانية بين عامي 2004 و 2007، ورئيس لجنة وحدة الطوارئ في مستشفى طراد والمركز الطبي بين عامي 2004 و 2011، الى جانب عضويته في لجنة العمليات في مستشفى طراد والمركز الطبي منذ عام 2009. رئيس مجلس الإدارة والشريك الإداري في GOMAC مركز "سكارليس" الطبي للتجميل باستخدام أحدث المعدات الطبية منذ عام 2012.

يوسف الزين

المؤسس والشريك الإداري لمجموعة "بيلِر"، وهي عبارة عن مجموعة من صناديق الإستثمار تم انشاؤها عام 1991 وترتكز على الإستثمار في التقنيات الطبية المبتكرة التي تهدف الى تصحيح أسباب الخلل الوراثي للعديد من الأمراض. كما تعتبر "بيلِر" واحدة من المساهمين الرئيسيين في الشركات الأميركية الملتزمة دعم البحوث المرتبطة بعلم الوراثة. عام 2015 أنشأت "بيلِر" مقرًا للبحوث الطبية الحيوية في المركز الطبي لجامعة ماساتشوستس، وهي تعمل عن كثب مع عميد كلية الطب في الجامعة الاميركية في بيروت على إنشاء معهد للطب الوراثي.

المهندس ايلي جبرايل

رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة " Erga" التي أسسها وزوجته رندا فضوّل عام 1980، والتي نجحت في أن تصبح واحدة من الشركات الرائدة في عالم الإستشارات والتصميمات الهندسية في المنطقة، الى جانب تفوّقها في الهندسة المعمارية والمجالات ذات الصلة مع 500 مشروع تم تنفيذهم بإتقان عالٍ وتصميم على أعلى مستوى في لبنان و20 دولة حول العالم. عضو في نقابة المهندسين في كل من لبنان، والبحرين، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة. عضو في المعهد الاميركي للمهندسين المعماريين AIA، ورئيس جمعية رجال الأعمال والقادة المسيحيين في لبنان EDC، والمركز الماروني للتوثيق والأبحاث CMDR، إضافةً الى كونه نائب رئيس المجلس الإستشاري لكلية الهندسة في الجامعة اللبنانية الأميركية.

المهندس الياس الحويّك

الرئيس التنفيذي لـ Data Consult SAL وهي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا تؤمّن أحدث ما تمّ التوصل اليه في عالم تكنولوجيا المعلومات والتقنيات المتطورة الى السوق اللبناني، والعربي. يهتم حوّيك دائماً في الرعاية الإجتماعية، وذلك من خلال البرامج الخيرية المختلفة التي يقوم بها، من دعمٍ للطلاب والمبادرات البيئية. عضو فعال في مبادرة الميثاق العالمي للأمم المتحدة، التي تحارب الفساد وتؤيد الشفافية وحقوق الإنسان والمساواة والعدالة في العمل.